الثلاثاء، 21 يناير 2014

وصفة الشريحة والحلبة للزيادة في الوزن مصورة من عند اختكم اسومة

هادو هوما المقادير:
حفنة ديال حلبة
نصف كيلو ديال الشريحة
شكلاط ديال الكاس غير لي بغات تزيدو على حساب تلدد المذاق ديال الخليط
الموهيم هاد الوصفة في الاصل تيحضروها في كوكوط والكسكاس ديال الكوكوط
وانا حضرتها غير في كسكاس وصافي
خديت الحلبة ووعملتها في الماء في والشريحة في الكسكاس 





وخليتهم يطيبو مزززززززززززززيان فوق النار خص الحلبه تطيب مزيان
من بعد تتصفي الحلبة من الماء وتتعجينيها مع الشريحة انا معكازة خلطتهم ب مولينيكس 






ومع انا خلطتها في مولينيكس خص لابدا شوية ديال الماء ف درت ليها نص كاس ديال الماء لي سلقت فيه الحلبة وطحنت كلشي.





و تقدري تاني تخالطيهم ب طحانة ديال ماطيشه 




الموهيم من بعد ما كانعجنو الخليط مزيان

تنديروه في قرعة ديال الزجاج ونحتافظو بيه في الثلاجة
هاد الطريقة ما كاتخاليش ريحة ديال الحلبة حيت داك الماء هو لي تتكون فيه ريحة و المذاق تيقوني انا جاني المداق زووين مع الشريحة غطات على المداق ديال الحلبة
وانا جبت كاس كبير ديال الشكلاط باش نديرو كولو ساعا ملي سڤت مذاقها زوينة درت غير 2 معالق 
كبار ديال الشكلاط.







وخلطتها ووضعتها في الثلاجة



كنتمنى يعجبكوم التطبيق ديالي 
في امان الله

هناك 6 تعليقات:

  1. شكرا على الوصفة اختي ولكن ممكن نعرف في اي يوقت نأكلها هل في الصباح -- المساء ام بعد كل وجبة وكم عدد الملاعق التي يجب اكلها وشكراا

    ردحذف
  2. أختي الله يحفضك المقادير واش معلقة واش ف صباح

    ردحذف
    الردود
    1. ختي انا عارفة هاد الوصفة كولي معلقة قبل كل وجبة بنصف ساعة

      حذف
  3. حتا انا يالله بديت هاذ الوصفة

    ردحذف
  4. 3afakom albnat wach zwiina o kat3tii natijaa fi wa9t maktiirch

    ردحذف